استاد هزاع بن زايد الجديد يمثل ‬الركيزة‭ ‬الأساسية‭ ‬لمشروع عقاري ضخم متعدد الاستخدامات على مساحة نصف مليون متر مربع يتم بناؤه على عدة مراحل ليكون معلماً جديداً في مدينة العين، ويشمل تطوير وحدات سكنية وتجارية وترفيهية متنوعة وفندق فاخر، ومرافق رياضية واجتماعية متكاملة لكافة أفراد المجتمع، لتبني أسلوب حياة صحية وتشجيع ممارسة الرياضة في بيئة مجهزة بأفضل المرافق والخدمات، وسيتم ربط هذه المباني معاً بسلسلة من المطاعم والمقاهي ومحال البيع بالتجزئة لتشكل وسط المدينة الجديد في العين وقلبها النابض بالحركة في مجتمع متكامل للعيش والعمل والترفيه في مكان واحد بجوار أحد أهم معالم المدينة الحديثة.

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في حي الطوية الراقي في مدينة العين القريب من الطرق الرئيسية في المدينة ويبعد 15 دقيقة فقط عن مطار العين الدولي، وليقدم بيئة أعمال جديدة ومستدامة، ومنطقة الجذب الرئيسية للفعاليات على مدار العام، وجهة رياضية وترفيهية وسياحية جديدة تقدم اختيارات واسعة للزائرين سواءً من المواطنين والمقيمين في الدولة أو السائحين من جميع أنحاء العالم.

استاد هزاع بن زايد هو صرح رياضي متكامل والملعب الرئيسي الجديد للفريق الأول بنادي العين في جميع مبارياته، وسيُسهم في تعزيز الحركة الرياضية بالدولة. يمتد الملعب على مساحة 45 ألف متر مربع وارتفاع يبلغ 50 متراً ليصبح واحداً من أعلى المباني ارتفاعاً في مدينة العين، ويتميّز الاستاد بمظلة السقف القادرة على تغطية الملعب ومقاعد الجمهور، والتصميم البديع للواجهة الخارجية للملعب المستوحاة من شكل ساق النخيل يعكس أصالة التراث الإماراتي والاستاد حاصل على تصنيف متقدم كأحد المشاريع المستدامة مما هيأه لدرجة التقييم (اللؤلؤ 2)

تتوفر في الاستاد مناطق خاصة للضيافة تشمل عشرة كبائن وثلاثة أجنحة بسعة إجمالية تتجاوز 700 شخص تتميز بأرقى مواصفات والتجهيزات، إلى جانب التجهيزات المتكاملة للجمهور من ذوي الاحتياجات الخاصة، وبوابات ومناطق مخصصة للسيدات والعائلات، ومواقف سيارات واسعة قادرة على استيعاب حركة الزائرين في مختلف المناسبات واستضافة العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية الإقليمية والعالمية

المنطقة السكنية

تحتوي على أكثر 700 وحدة سكنية بمساحات مختلفة في مجمع من الشقق والمساحات الخضراء في مباني منخفضة الارتفاع توفّر كل منها مستوى غير مسبوق من الجودة. المشروع تم بناؤه ليوفّر أعلى مستويات الراحة للساكنين، و ليُمكٌنهم من العيش ضمن بيئة صحية مميّزة وأسلوب حياة فريد يتجسّد بالمرافق الرياضية المختلفة والمرافق الترفيهية بما فيها المسارات المخصصة للدراجات الهوائية ومسارات المشي. ‬توفر الشقق السكنية في هذه المباني تصاميم إبداعية لا مثيل لها ترتقي بدرجات المعيشة العصرية إلى أعلى المستويات. وقد تم تصميم المساحات وفقاً لمعايير استدامة عالية مما يسمح للسكان بالعيش ضمن بيئة مستدامة وصحية.

  •  المنطقة السكنية
  •  منطقة المكاتب
  •  فندق الوفت
  •  الاستاد
  •  محال التجزئة
plaza hlq fab fec residential stadium
  •  الساحة العامة
  •  حي المطاعم
  •  الحي العائلي
  •  حي أسلوب الحياة الصحية

الساحة العامة

تُشكل البلازا محوراً أساسياً ونقطة استقطاب في المشروع والنقطة الرئيسية للتجمعات الرياضية والاجتماعية، وتزدان خلفية هذه الساحة بالتحفة المعمارية لاستاد هزاع بن زايد ما يضفي لمسة جمالية على هذا المكان المفتوح في الهواء الطلق، لتُشكل بيئة حيوية لاستاد هزاع بن زايد بمساحتها الخارجية الواسعة. تقع على محيط (البلازا) سلسلة من المطاعم للمأكولات والمشروبات ومحلات بيع التجزئة التي يمكن الوصول إليها عبر ممرات متعددة تصطف الأشجار على جانبيها، ليستمتع مرتادوها بأشهى الأطعمة في أورع وأهدأ اللحظات وهم يسترخون على الأعمدة المظللة ذات التصميم البديع.

وسط المدينة الجديد

مشروع استاد هزاع بن زايد سيكون مركز المدينة النابض بالحياة لكونه يشتمل على مجموعة متكاملة من الخدمات ووسائل الراحة والترفيه، مما يجعله وجهة مميّزة يقصدها الجميع. ‬

يتميّز الجزء الشرقي من الموقع بأربعة مناطق فريدة تقدّم مجموعة واسعة من التجارب المختلفة في مكان واحد:‬

  • الساحة العامة (البلازا)
  • حي المطاعم
  • الحي العائلي
  • حي أسلوب الحياة الصحية



اتصل بنا

حي الطوية، العين، الامارات العربية المتحدة